{نشر أول} طلاب من ثانوية "أورط" الناصرة: مدرستنا بدون مدير !

رئيس لجنة أولياء أمور طلاب مدرسة أورط، نادر حامد: "ليس هناك صحة لهذا الكلام، المدرسة مع مدير ولكنه لم يعيّن رسمياً وذلك بغرض أنه سيتم تعيينه خلال الأسبوع القادم، المدير الحالي هو الأستاذ عبد أبو أحمد"

{نشر أول} طلاب من ثانوية

علم مراسل "عرب 48" من عدد من طلاب مدرسة "أورط " الثانوية في مدينة الناصرة، أن المدرسة بدون مدير يعالج شؤون المدرسة.

كما وأعرب الطلاب عن إستغرابهم عما يحصل وتساءلوا عما حصل لمديرهم السابق الإستاذ سميح بلال، مع العلم أنه لم يرد تقديم إستقالته أو التنازل عن منصبه كمدير للمدرسة بالرغم من مطالبات لجنة أولياء أمور طلاب أورط بأن يقوم المدير بتقديم إستقالته والتهديد بالإضراب لأكثر من مرة.

بدورها قامت لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة بتقديم طلبات لإدارة بلدية الناصرة وإدارة شبكة أورط بأن يقوموا بتغيير المدير وتلبية طلباتهم وإلا ستقوم اللجنة بإعلان الإضراب المفتوح في المدرسة.

وفي حديث مع رئيس لجنة أولياء أمور طلاب مدرسة أورط، نادر حامد، قال: "ليس هناك صحة لهذا الكلام، المدرسة مع مدير ولكنه لم يعيّن رسمياً وذلك بغرض أنه سيتم تعيينه خلال الأسبوع القادم، المدير الحالي هو الأستاذ عبد أبو أحمد وهو يقوم في الوقت الحالي بإدارة المدرسة إلى حين أن يتم تعيينه رسمياً من قبل بلدية الناصرة".

بعض أهالي الطلاب قلقون بسبب عدم تواجد مدير رسمي للمدرسة خاصة وأن أبواب المدارس فتحت منذ عشرة أيام وهذا الأمر مقلق لمسيرة الطلاب التعليمية.

هذا وحاولنا الحصول على تعقيب من إدارة بلدية الناصرة، وقيل لنا في البلدية أنه تم تحويل الأمر لرئيس بلدية الناصرة علي سلام الذي يتولى ملف المدرسة، ورغم محاولاتنا المتكررة للحصول على تعقيب علي سلام إلا أننا لم ننجح بذلك بسبب عدم الرد على إتصالاتنا العديدة له.

التعليقات